الحمل


معلومات ستقرأها لأول مرة




في حياتنا المعاصرة المليئة بالمعلومات، نواجه باستمرار أشياء جديدة ومفاهيم مثيرة للاهتمام. سواء كنت تبحث على الإنترنت أو تتصفح المجلات، فإن هناك معلومات لم تكن تعرفها من قبل والتي يمكن أن تثير فضولك وتثير دهشتك. في هذه المقالة، سنلقي نظرة على بعض المعلومات المثيرة للاهتمام التي قد تقرأها لأول مرة.

1. الطاووس ليس يمتلك قدمين:
رغم أن للطاووس ظاهرة تشبه الأرجل عند الذكور، إلا أنه في الحقيقة ليس لديه قدمين. فما نراه هو تجمع من الريش يعمل كمجرى هوائي يمكنه استخدامه لإظهار جماله وجذب الأنثى.

2. العسل لا يفسد:
إن العسل الموجود في مصفاة قديمة لا يفسد. فالعسل يحتوي على تركيبة كيميائية تعمل كمادة حافظة طبيعية تمنع نمو البكتيريا والعفن. فإذا وجدت وعاءً قديمًا للعسل، فيمكنك الاستمتاع به بأمان.

3. الثلج عبارة عن فقاعات هواء:
عندما نرى الثلج، قد يبدو لنا أنه صلب ومتجمد بالكامل. ولكن في الحقيقة، الثلج عبارة عن بلورات من الماء الذي يحتوي على فقاعات صغيرة من الهواء بين البلورات. هذا هو ما يمنح الثلج مظهره اللبني الشفاف.

4. النجوم تشع ألوانًا مختلفة:
عندما ننظر إلى السماء في الليل ونرى النجوم، قد يبدو لنا أنها جميعها بيضاء. ولكن في الواقع، النجوم تشع ألوانًا مختلفة تعتمد على درجات حرارتها. هناك نجوم حمراء وزرقاء وصفراء وأخرى بألوان مختلفة.

5. الخيول لا يستطيعون القاء نظرة إلى الأعلى:
بسبب موقع عيونها وتصميم رقبتها، الخيول لا يستطيعون أن ينظروا مباشرة إلى الأعلى. فإذا كان الخيل يحتاج لرؤية شيء في الأعلى، فإنه سيضطر إلى رفع رأسه وعنقه للأعلى.


فقل سبحان الله


تابعو صفحتي علي الفيسبوك ◄ 
https://www.facebook.com/ta7mil1/                       
تابعوني علي جوجل بلس ◄  


 

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
مدونة التحميل © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top