الحمل



Avira free antivirus 2023






أفيرا أنتيفيرس (Avira Antivirus)
 هو برنامج حماية من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة، وهو منتج تقدمه شركة أفيرا لأمن المعلومات. يستخدم أفيرا أنتيفيرس تقنيات متقدمة للكشف عن الفيروسات والتهديدات الأخرى وإزالتها من أجهزة الكمبيوتر والهواتف الذكية والأجهزة اللوحية.

يعمل أفيرا أنتيفيرس على تحديث قاعدة بيانات الفيروسات بانتظام للتعرف على الفيروسات الجديدة والبرمجيات الخبيثة المستجدة. ويستخدم البرنامج مجموعة من التقنيات والخوارزميات لمراقبة وفحص الملفات والبرامج المشبوهة وتحديد ما إذا كانت تشكل تهديدًا للجهاز أو للبيانات الشخصية. كما يوفر البرنامج واجهة سهلة الاستخدام للمستخدمين للقيام بفحص شامل للنظام أو فحص ملفات محددة بنقرة واحدة.

توفر أفيرا أنتيفيرس أيضًا وظائف إضافية مثل مراقبة حركة الإنترنت وفحص البريد الإلكتروني وحماية المتصفح لمنع الهجمات القرصنة والتصيد الاحتيالي وتهديدات البرمجيات الخبيثة عبر الإنترنت.

تهدف أفيرا أنتيفيرس إلى حماية الأجهزة والمستخدمين من التهديدات الإلكترونية وضمان سلامة البيانات الشخصية والمعلومات الحساسة. يتوفر البرنامج في إصدار مجاني يقدم حماية أساسية وإصدار مدفوع يوفر مزيدًا من الميزات والوظائف المتقدمة.

.يرجى ملاحظة أن المعلومات المقدمة هنا استندت إلى المعرفة المتاحة حتى سبتمبر



صور للبرنامج





التحميل


تابعو صفحتي علي الفيسبوك ◄ 
                     https://www.facebook.com/ta7mil1/             

تابعوني علي جوجل بلس ◄ 
       https://plus.google.com/u/0/100103576976243075656  


  

0 التعليقات Blogger 0 Facebook

إرسال تعليق

 
مدونة التحميل © 2014. جميع الحقوق محفوظة. نقل بدون تصريح ممنوع اتصل بنا
Top